التخطي إلى المحتوى
فكرة عمل مشاريع خماسية وأرباح طائلة
فكرة عمل مشاريع خماسية وأرباح طائلة

تعد فكرة عمل مشاريع خماسية نابعة من كون المشاركات فى حياة كل فرد منا ذات دور فريد من نوعه لتشكيل عقلية كل فرد، فمنها على سبيل المثال المشاركة والتفاعل على مواقع التواصل الإجتماعى، والتى أسهمت بإفادة الإنسان بالمعلومات على نطاق واسع، وبطريقة إنتشار سريعة.

ومن هنا تخرج فكرة المشروع اليوم للنور، وهى فكرة جديدة لمشروع ذو رأس مال صغير لا يتعدى الـ 10 آلاف جنيه، فكثير من الشباب يبحث عن مشروع صغير برأس مال محدود، علينا جميعاً أن نعلم بأن هناك الكثير من أفكار المشاريع الصغيرة التى تبدأ من 10 جنيه وحتى 10 آلاف جنيه.

ملخص فكرة مشاريع خماسية

ملخص فكرة مشاريع خماسية أنه من الممكن أن يجتمع كل شخصين أو ثلاثة أو حتي خمسة أفراد ليتشاركوا في تأسيس عدد من المشروعات. سنضع فى هذه الفكرة مثال لخمسة أشخاص ليعزز عنوان فكرة المشروع وهو “مشاريع خماسية“. يتكون هذا المشروع من 5 أفراد يقوموا بالإشتراك فى تأسيس 5 مشاريع مختلفة فى مناطق متفرقة بحيث يساهم كل فرد فى كل مشروع بـ 2000 جنيه، وبالتالى يتطلب من كل فرد فى الخمسة مشاريع 10 ألاف جنيهاً، ويتم إختيار 5 مشاريع يعمل بها كل شخص ويتم وضع برنامج محاسبى ليقوم بإحتساب الأرباح ورأس المال.

وهناك أمثلة لنماذج المشاريع الصغيرة مثل مغسلة سيارات، وسوبر ماركت، ومقلة لب وسوداني، ومشروع توك توك، وتروسيكل، وكلها مشاريع تساعد الشباب على العمل والبعد عن البطالة، وهناك مشاريع كثيرة جداً بنظام المشاركة بين الأفراد.

التعليقات