الجديد

الموضة للسيدات أم للرجال

الموضة للسيدات أم للرجال، عندما نسمع كلمه الموضة يأتى فى خيالك سيده ترتدى ثيابا عصريه حديثه، أو تفكر فى أحدى نجمات هوليوود أو نجمات بوليوود ترتدى فستانا جميلا.

الموضة للسيدات أم للرجال

هل الموضة للسيدات

إن الموضة الأن ليست مقتصره على السيدات فقط، فالرجال أيضا يبحثون على الموضة، ومع التطور العلمى وأنتشار وسائل الاتصال الممثله فى السوشيال ميديا أدى ذلك الى أهتمام الجميع بأحدث صيحات الموضه، فالموضه الأن بناء على التطور الملحوظ ليست مقتصره على النجوم فقط.

وتعتبر الموضه حديثاً عبارة عن مجموعه من الصيحات معا من قصه شعر، وحذاء، وفستان، وموسيقى.

كأى شىء فى الكون كله هناك أيجابيات وسلبيات، ففى هذه النقطه أولا نتحدث عن الأيجابيات تتلخص الايجابيات فى حسن المظهر والاهتمام بالشكل الخارجى للانسان.

أبرز سلبيات الموضة

إن للموضة سلبيات كثيرة، وأولها هو التقليد الاعمى دون النظر الى هذا مناسب ام لا هذا بشكل عام.

ثانياً أما بشكل خاص نتحدث عن أيجابيات وسلبيات الموضة فى مجتمعنا الشرقى، فمن الايجابيات تحدثت مسبقاً هو حسن المظهر الخارجى، أما السلبيات فهى كثيره أبرزها أنتشار قصات الشعر الغريبه بالنسبه للشباب، أما بالنسبه للبنات هو أنتشار أرتداء الملابس الضيقه.

وفي النهاية فإن إنتشار هذه الظاهرة يعني اهتمام الشباب بالمظهر فقط الذي أصبح محور حياتهم أصبح شىء مقلق والغريب في ذلك أن البعض لا يعرفون أن المظهر الخارجي مهما أصبح جذابا فلا يعادل الجمال الحقيقي والداخلي، وهو جمال الروح.

فالمهم هو ضرورة الاهتمام بالداخل وما يحتويه من فكر، عقل، ثقافة، بالإضافة إلي الاهتمام بالشكل الخارجي ولكن كمساعد للشخصية لا أن يكون الأساس.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-